احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكلى قادرة على أن يتم علاجه تماما من قبل الطب الصيني


في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من الناس يعانون من الفشل الكلوي مدفوعا نمط حياة غير صحية. مرة واحدة يحدث الفشل الكلوي، وندوب خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا، ونتيجة لذلك، وفقدان الكلى قدرتها على الوفاء وظيفتها. لذلك، يحتاج المرضى إلى جعل من الواضح هو الكلى قادرة على أن يتم علاجه تماما من قبل الطب الصيني.

طالما يظهر الفشل الكلوي، جسمك عرضة للتعرض للتغيرات، مثل حكة الجلد والصداع وضعف الشهية والغثيان والحكة. كل هذا بسبب انخفاض وظيفة الكلى، الأمر الذي يجعل الكثير من السموم والنفايات لا يمكن أن تفرز من الجسم، والبروتينات والدم الحمراء سوف يتسرب إلى البول، ومستوى الكهارل والأجهزة الهامة الأخرى تتأثر أيضا. الى جانب ذلك، في الفشل الكلوي، وهناك العديد من الخلايا والأنسجة المرضية في أو حتى الخلايا الميتة والأنسجة في الكلى. لذلك، كان لديك أفضل محاولة افضل ما لديكم لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة قدر الإمكان لمنعهم من الموت. يرجى النقر على مربع الدردشة على يسار الصفحة أو التمرير لأسفل للاتصال مع الطبيب على الانترنت مباشرة.

في الوقت الحاضر، لا توجد وسيلة فعالة لجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى، لذلك الكلى لا يمكن علاجه 100٪، حتى الآن، ما يمكنك القيام به هو محاولة افضل ما لديكم لاستعادة وظيفة الكلى قدر الإمكان.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. في الجسم الفشل الكلوي، سيكون هناك الكثير من النفايات والسموم بناء في الدم. وبعد ذلك، هناك حاجة إلى هذه النفايات ليتم تطهيرها من الجسم منذ ترسب السموم والسموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالنظر إلى المخاوف، واعتمدت السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير أيضا لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإحياء نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى. هذه العلاجات تفضي إلى إطلاق العديد من أعراض التسمم بشكل أساسي.

هل لا تزال لديك مشكلة حول يمكن الكلى يكون العلاج تماما من قبل الطب الصيني؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال أحدث تقارير الاختبار ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق