احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بروتينية مع مرض السكري


سيدي، لدي مشكلة تمرير الكثير من البروتين في البول، يمكنك مساعدتي في ذلك؟ هذه رسالة تركها المريض. هل لديك أي مشاكل حول بروتينية مع مرض السكري؟ يرجى النقر على مربع الدردشة هناك أو انتقل لأسفل إلى الاتصال مع الطبيب على الانترنت مباشرة.

لماذا يعاني مرضى السكري من بروتينية؟

يشير مرض السكري إلى الكثير من السكر في الدم في الدم. والجسد هو المسؤول عن هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، مما يخلق النفايات والمواد المفيدة في الدم. وتعمل الكلى لتصفية الدم، التي تفرز النفايات المنتجات من الجسم وإعادة امتصاص المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. طالما أن الكثير من الودائع السكر في الدم، وخلايا الكلى والأنسجة تضررت كثيرا، ونتيجة لذلك، الكلى أقل قدرة على استيعاب البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الدم مرة أخرى، مما أدى إلى بروتينية وبيلة ​​دموية.

علاج بروتينية مع مرض السكري

سيتم استخدام المنشطات عندما يعاني المرضى من بروتينية، على الرغم من أن العلاجات المنشطات تأخذ آثار سريعة لتخفيف بروتينية مؤقتا، كما أنه يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. الى جانب ذلك، فإنه يجعل المرضى يعانون من انخفاض المناعة، وجه القمر والوزن مرة أخرى.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

في البيئة الصحية والنظيفة، وتستخدم العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام الطبية، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير والعلاج بالوخز لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

من خلال أخذ هذه العلاجات، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، سوف يعاد بروتينية بشكل أساسي.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع بروتينية مع مرض السكري؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق