احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به لتقلص الكيسات الكلى مع يكد لتجنب الجراحة


كما المرضى الذين يعانون من يكد تعرف، الجراحة هي علاج شائع لتقليص كيسات الكلى، الأمر الذي يجعل أيضا المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما يجب القيام به لتقليص الكلى دون جراحة.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وعدد وحجم الكلى الحصول على الموسع. ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الموسع أن تعطي الكثير من الضغط على الكلى، مما يؤثر على وظائف الكلى، في الوقت نفسه. في فشل الطبية الغربية، ويستخدم عادة الجراحة للقضاء على الخراجات، ولكن الخراجات فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات والخراجات خارج الكلى، فإنه لا يمكن القضاء على الخراجات داخل الكلى وصغر حجم الخراجات. ما هو أكثر من ذلك، كنت في كثير من الأحيان تشغيل إمكانية عالية لتجربة العدوى المختلفة. وبسبب هذه، والمرضى حريصون على تجنب الجراحة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات المنهجية وشاملة للتعامل مع أمراض الكلى.

الخطوة الأولى لعلاج الفشل الكلوي هو إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالنظر إلى المخاوف، واعتمدت السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

في بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالإبر يمكن أن أفضل آثارها. هذه العلاجات علاج أمراض الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى، وبالتالي الافراج عن الأعراض بشكل أساسي. الأهم من ذلك، هذه العلاجات يتقلص الكيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

هذه العلاجات الطبيعية هي مفيدة لمرضى يكد دون القيام بعملية جراحية، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق