احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية لوقف الرغوة البول مع الذئبة الكلوية


الذئبة الكلوية هو التهاب الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية، وهو مرض المناعة الذاتية. مع الذئبة، يستهدف الجهاز المناعي للجسم أنسجة الجسم الخاصة به. التهاب الكلية الذئبة يحدث عندما ينطوي على الكلى. عندما تتلف خلايا الكلى والأنسجة، تحدث بعض التغييرات، بما في ذلك البول الرغوي. في الأيام الأخيرة، والمرضى حريصون على معرفة ما الأدوية العشبية لوقف البول رغوي مع الذئبة الكلوية.

في الواقع، يحدث رغوي البول لأن خلايا الكلى والأنسجة معطوبة. لذلك، نحن بحاجة إلى وضع المزيد من التركيز على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، إلى جانب ذلك، يمكن للأدوية العشبية تحقيق وظيفة كبيرة في استعادة وظيفة الكلى.

هنا، تم تشكيل سلسلة من العلاجات الشاملة والمنهجية على أساس الأدوية العشبية وهذه العلاجات تأخذ آثار لاستعادة خلايا الكلى والأنسجة.

عندما يشارك الذئبة في الكلى، وفقدان الكلى قدرتها على التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم بشكل صحيح وإعادة امتصاص المواد المفيدة مثل البروتينات، وخلايا الدم الحمراء في الدم بشكل صحيح. وبما أن هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في دمك، فإن الضرر الإضافي على وظائف الكلى لا يتم فقط، كما تنخفض كفاءة العلاجات الأخرى. من أجل القضاء على النفايات والسموم من الجسم تماما، يستخدم السموم إزالة العلاج لإصلاح الكلى المريضة جنبا إلى جنب مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة.

القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات يوفر بيئة داخلية صحية لجعل الكلى المريضة إصلاحها. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن أن يأخذ آثاره لاستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لتغذية الكلى.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن استرداد الكلى المريضة ومن ثم، بروتينية أيضا يمكن أن يطلق سراحه. هل تعاني من بروتينية؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق