احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مايكرو العلاج الصيني حل الكلى مشكلة انكماش


مشكلة انكماش الكلى هي تجربة شائعة في مرضى الفشل الكلوي، والذي يشير إلى أن حجم الكلى أصبحت أصغر وأصغر. على الرغم من أن غسيل الكلى وزرع الكلى تأخذ آثارا على حل المشكلة، فإنه يسبب المرضى لتجربة العديد من الآثار السلبية. العلاج الصيني الصغير يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء مشكلة انكماش دون أي آثار ضارة.

انكماش الكلى يعني أن خلايا الكلى والأنسجة هي ندبة وتصلب بسبب شروط أطول من ارتفاع ضغط الدم أو السكري، واضطراب الكلى الجيني، واضطراب المناعة وغيرها من التهابات الكلى. إذا كانت الخلايا الكلى والأنسجة ندوب وتصلب لا يمكن إصلاحها في الوقت المناسب، وسوف يموتون تدريجيا. ما هو أسوأ، لا يوجد شيء يمكننا القيام به لجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. وبالتالي، نحن بحاجة إلى محاولة قصارى جهدنا لإبطاء التقدم قدر الإمكان لحمايتهم من الإضرار.

ويسمى العلاج الصيني الصغير أيضا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير وهذا هو تطبيق خارجي وتتمتع بشعبية كبيرة في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى لوظيفتها الرائعة في استعادة وظيفة الكلى. الى جانب ذلك، هناك الأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها للمرضى في عملية صارمة تحتوي على هذا العلاج، ويتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي وضعت على ظهرك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل آفات الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة تدريجيا. بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر والعلاج ضغط الساخنة تستخدم لاستعادة وظائف الكلى.

قبل اعتماد هذا العلاج، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الدم منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ونظرا لهذا القلق، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لإصلاح الكلى المريضة.

اعتماد هذه العلاجات هي مفيدة لاستعادة وظائف الكلى والإفراج عن الأعراض السريرية في الأساس.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق