احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج للمرحلة 4 الذئبة التهاب الكلية في الصين


الذئبة التهاب الكلية هو المناعة الذاتية المريضة التي الأجسام المضادة تستهدف الجسم الخاص بك، وبعد ذلك، فإن الجهاز المناعي تنطوي في الكلى. ونتيجة لذلك، يحدث الفشل الكلوي. المرضى يتساءلون أن ما هو العلاج المناسب للمرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة في الصين.

في الوقت الحاضر، والعلاج المشترك لالتهاب الكلية الذئبة هو العلاج الستيرويد، العلاج المنشطات لا يكون لها آثار لتخفيف الأعراض السريرية. ومع ذلك، العلاج المنشطات في كثير من الأحيان يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية. في واقع الأمر المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة يعني أنك بالفعل في المرحلة المتقدمة الثانية من مرض الكلى. تحتاج إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

بينما، في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة أيضا.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة، يرجى ارسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق