احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أعشاب خاصة للمرضى على غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لا يزال العلاج المشترك في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإنه أيضا يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، مثل التعب وفقر الدم وتشنج العضلات والصداع والتي غالبا ما تجعل المريض لا تريد أن تخضع لدورة أخرى لغسيل الكلى. لذلك، المرضى يتساءلون أن هناك أي أعشاب معينة للمرضى على غسيل الكلى.

وقد تم استخدام الطب الصيني على نطاق واسع في الصين، وهناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي تم استخدامها في المرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة. وعلاوة على ذلك، هناك عدد من الخبراء الكلويين الذين لديهم خبرة عمل وفيرة في علاج أمراض الكلى طرح سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني.

وعلاوة على ذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والسموم للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم لا يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة.

في بيئة صحية ونظيفة، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى قدر الإمكان. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل آفات الكلى مباشرة.

يستخدم حمام العلاج لتعزيز الدورة الدموية من الجسم كله. العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير تستخدم للقضاء على الرطوبة من الجسم تماما وذلك لتوفير الصحة والبيئة الداخلية نظيفة. إذا كان الضرر على وظائف الكلى هو أقل من 50٪، يمكننا مساعدتك على عكس حالة المرض، إذا كان الضرر على وظائف الكلى هو أكثر من 50٪، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على العيش حياة صحية.

هل تعرف أي عشب معين لمرضى غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق