احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الاقتراحات المناسبة لفشل الكلى التي تمر غسيل الكلى


يحدث الفشل الكلوي عندما الكلى لم تعد تفي بوظيفتها لفرز مختلف السموم والنفايات. لذلك، هناك حاجة إلى استبدال الكلى لإزالة هذه السموم والنفايات. ومع ذلك، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي. وبالتالي، يتساءلون أن ما هو الاقتراح السليم لمرضى الفشل الكلوي الذين يخضعون لغسيل الكلى؟

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى تدريجيا.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الضرر لجعل الكلى المريضة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات يجب أن تعلق المزيد من الاهتمام من قبل الأطباء والمرضى.

في الصحة والبيئة النظيفة، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم.

الى جانب ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

حمام العلاج أيضا يأخذ آثار لإصلاح الكلى. في هذا العلاج، يتم تحطيم مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في الماء وبعد ذلك، يحتاج المرضى إلى غمر جسدهم في الماء المعالج لمدة 40-50 دقيقة. خلال عملية هذا العلاج، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم القضاء على كمية كبيرة من المواد من الجسم جنبا إلى جنب مع العرق.

منذ هذه العلاجات وضع المزيد من التركيز على تحسين وظائف الكلى، وأوقات غسيل الكلى في كل أسبوع قد يتم تخفيض ومن ثم هناك إمكانية كبيرة بالنسبة لك أن يكون لها حياة طبيعية.

هل أنت واحد الذين يعانون من الفشل الكلوي تمر غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق