احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو بديل غسيل الكلى باستثناء زراعة الكلى


ويعتقد عادة أن زراعة الكلى ستقترح عندما غسيل الكلى جيدة بما فيه الكفاية لإصلاح الكلى المريضة. ومع ذلك، زرع الكلى ليست خيارا جيدا ل مرضى الكبد الحفاظ على حياتهم الصحية. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هو البديل من غسيل الكلى باستثناء زرع الكلى. يمكنك أيضا إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى "جلبت فوائد غير متوقعة على مدى العقود القليلة الماضية للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. العلاجات في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى تفضي للمرضى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، والعلاج إزالة السموم هو علاج للقضاء على بعيدا بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى . لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

في بيئة صحية ونظيفة، سيتم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية لجعل الكلى المريضة إصلاحها. العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تطور المرض.

مختلفة عن العلاج الأخرى، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى. الأهم من ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لتغذية الكلى واستعادة وظائف الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول غسيل الكلى البديل باستثناء زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق