احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به مع الكرياتينين 3.9 مع الفشل الكلوي


الكرياتينين 3.9 يعني أنك في المرحلة 3 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى. لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن للحد من الكرياتينين 3.9، وإلا، فإنه يدير إمكانية عالية للتطور إلى أضرار جسيمة. بينما، ماذا أفعل مع الكرياتينين 3.9 مع الفشل الكلوي.

إذا كنت ترغب في تقليل الكرياتينين 3.9 مع الفشل الكلوي بشكل أساسي، تحتاج إلى توضيح لماذا الفشل الكلوي يعانون من الكرياتينين 3.9؟ فقط بهذه الطريقة يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل فعال. ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في الواقع، فإن الكلى هي المسؤولة عن تصفية النفايات والسموم من الجسم. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاص بك، والكلى هو أقل قدرة على تصفية النفايات والمواد السامة من الجسم تماما منذ ترسب المواد السامة ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة أخرى العلاجات. ولذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات يجب القضاء عليها من الجسم تماما وبشكل أساسي.

ماذا يمكنني أن أفعل مع الكرياتينين 3.9 مع الفشل الكلوي؟

عادة، الكلى هي المسؤولة عن تصفية النفايات والسموم داخل الكلى. عندما الأضرار وظيفة الكلى، والقدرة على إفراز السموم المختلفة انخفضت. إلى جانب ذلك، فإن الكلى المريضة تسمح الكثير من النفايات والسموم لبناء في دمك. وبالتالي، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم يجعل تماما المرضى ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى بطيئة تطور المرض، ولكن أيضا يمنع المزيد من الضرر قدر الإمكان. مع هذا الغرض، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحها. يستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدم، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق