احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الملحق الطبيعي لإصلاح الكلى في المرحلة 4


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد الخيار الوحيد للمرضى للتعامل مع مشاكل الكلى. الأعشاب الطبيعية أيضا يمكن أن تساعد المرضى على تحقيق وظيفتها عن طريق إصلاح الكلى المريضة، في حين أن المرضى حريصون على معرفة ما الملحق الطبيعي لإصلاح الكلى في المرحلة 4.

في الصين، جلبت التنمية الطبية مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى. ويتمتع عدد من العلاجات الطبيعية بشعبية كبيرة في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر قدر الإمكان.

كما نعلم جميعا، المرحلة 4 الفشل الكلوي هو المرحلة المتقدمة الثانية من أمراض الكلى، وهناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم الخاص بك، إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط جعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. مع هذا الغرض، يتم تطوير السموم إزالة العلاج في المستشفى ويتم استخدامه مع سلسلة من المعدات المتطورة والأدوية العشبية لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات.

مع بيئة صحية ونظيفة، وتستخدم العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفتها.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك عدد كبير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

وتستخدم العلاجات الأخرى أيضا لتغذية التغذية داخل الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاج الطبيعي مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق