احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى يعمل فقط 42٪، يمكن استعادتها


عندما تتلف الكلى، وظيفة للقضاء على السموم المختلفة والنفايات هو انخفاض. طالما يتم تقليل وظائف الكلى، جسمك هو أكثر عرضة للمعاناة من التغييرات. في حين، هل هناك أي فرصة لاسترداد 42٪ وظيفة الكلى؟

عادة، الكلى يمكن أن تكون بمثابة تصفية دور للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ومع ذلك، عندما الكلى يمكن أن تؤدي وظيفتها، وكمية كبيرة من السموم والنفايات هي أكثر عرضة لبناء في الدم، الأمر الذي يجعل الجسم المرضى لتجربة بعض المضايقات ويقلل من العمر المتوقع.

من أجل مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

هنا، وقد تم استخدام الطب الصيني على نطاق واسع في المستشفى والطب الصيني هو العلوم الطبية تستند إلى حد كبير على الخبرة السريرية، وهذا هو التيار في علاج أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى التخلص من النفايات والسموم من الجسم تماما كما ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فإن اعتماد هذا العلاج يوفر أيضا بيئة صحية ونظيفة لإصلاح الكلى المريضة.

نحن أيضا استخدام العلاج الطبيعي العشبية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. العلاجات بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر والعلاج المناعي.

العلاج المناعي يعالج أمراض الكلى مع التركيز على تحسين مناعة وتنظيم اضطراب المناعة من خلال ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، في ظل ظروف مرضك والحالة العقلية سوف تتحسن بشكل كبير.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق