احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن السموم إزالة العلاج جعل الكرياتينين 6.3 مع مرض السكري منخفضة


السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج لعلاج أمراض الكلى. وبعد ذلك، والمرضى يتساءلون أن يمكن إزالة السموم إزالة العلاج جعل الكرياتينين 6.3 مع مرض السكري منخفضة؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو لأن الكلى لا يمكن أن تعمل كما ينبغي القيام به، ثم الكثير من السموم والمنتجات النفايات تتراكم في الدم. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لحسن الحظ، السموم إزالة العلاج هو العلاج للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما جنبا إلى جنب مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة.

ومع ذلك، ببساطة الاعتماد على هذا العلاج لا يمكن أن تحل المشكلة على الإطلاق، لا تزال بحاجة إلى العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفتها.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك عدد كبير من الأدوية العشبية التي تحتوي في ذلك، ثم يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي ومن ثم يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة أيضا تدريجيا.

وعلاوة على ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لتغذية الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ونتيجة لذلك، يتم تقليل مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي وأساسيا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق