احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى قياس الطوارئ للحد من الكرياتينين 500


ارتفاع مستوى الكرياتينين يحدث لأن وظيفة الكلى معطوب بالفعل. الكرياتينين 500 يشير إلى أنك بالفعل في المرحلة 3 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى. الى جانب ذلك، غالبا ما تستخدم غسيل الكلى للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف بعض الأعراض السريرية. في حين، هل غسيل الكلى إجراء طارئ للحد من الكرياتينين 500؟

غسيل الكلى هو استبدال الكلى لفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم، وذلك للتخفيف من بعض الأعراض السريرية مثل الصداع، وفقدان الشهية، وحكة الجلد، وتشنجات العضلات والغثيان والقيء. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست تدبيرا فعالا للسيطرة على الأعراض السريرية بشكل أساسي، بعد وقف غسيل الكلى، لا يزال لديك فرصة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى قدر الإمكان. هنا، نحن أساسا اعتماد سلسلة من العلاجات الشاملة و سيستيماتيكال لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يستخدم السموم إزالة العلاج مع سلسلة من الأدوية العشبية والمعدات المتطورة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن كما يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. الى جانب ذلك، هذا العلاج أيضا بمثابة دور لتوفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاح واستعادة وظيفة الكلى.

هنا، وقد تم اعتماد عدد كبير من العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالإبر، بالإضافة إلى ذلك، هذه العلاجات هي السائدة في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى . بدلا من الإفراج عن الأعراض مؤقتا، هذه العلاجات تعمل على استعادة وظيفة الكلى.

في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد للمرضى للحفاظ على حياتهم، يمكنك أن تجرب مع الأدوية العشبية وسوف تعيش حياة صحية. إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول تدابير لالكرياتينين 500، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق