احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي بدائل لمكافحة بروتينية مع مرض السكري

بروتينية يعني أن هناك بروتين في البول الخاص بك، في معظم الحالات، يحدث البروتين في البول مرارا وتكرارا إذا لم يكن هناك علاجات فعالة للسيطرة عليه. لذلك، المرضى نحت لما هي بدائل لمحاربة بروتينية مع مرض السكري.

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من بروتينية مع مرض السكري؟

السبب الرئيسي للبروتينية هو أن هناك شيئا خاطئا مع بالكهرباء وتصفية حاجز، وهذا هو القول، هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك. على الرغم من أن بروتينية لا يجعل أي ألم للمرضى، فإنه يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا مع وظيفة الكلى. ولذلك، يحتاج المرضى إلى محاولة قصارى جهدهم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

علاج السموم إزالة العلاج هو علاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات في الدم يمكن أن تكون ضارة لخلايا الكلى المريضة والأنسجة، وترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في الكلى والخلايا والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

مع بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية أن تأخذ أفضل تأثير لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفتها.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. التطبيق الخارجي، والعمل مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة، يأخذ أفضل آثاره لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، والإفراج عن نقص الأكسجين ونقص التروية، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير كافية الدم، الأكسجين والتغذية داخل الكلى. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. وبعد ذلك، سوف يعاد بروتينية بشكل أساسي جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق