احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف المرحلة المزمنة 5 أمراض الكلى تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين


في معظم الحالات، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الكلى ومن ثم المرضى بحاجة إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، كيف المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي يقلل ارتفاع مستوى الكرياتينين المخاوف المرضى الأكثر. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو بالفعل في مرحلة نهاية المرض الكلوي وبعد ذلك تحتاج إلى اتخاذ العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. وسيتم اقتراح غسيل الكلى وزرع الكلى للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين للحفاظ على الحياة الصحية. ومع ذلك، كلاهما يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية. إلى جانب ذلك، هذه الآثار السلبية لا تجعل المرضى يريدون أن يكون جلسة أخرى منهم.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية وأساليب للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى تدريجيا.

علاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم كاملة أولا منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط جعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما لمساعدتك على العيش حياة صحية.

وعلاوة على ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير وغيرها من العلاجات التي تشمل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالإبر، والعلاج الحجامة وتستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى قدر الإمكان. هذه العلاجات تساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، والإفراج عن نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم. ولذلك، تطهير مختلف السموم والمنتجات النفايات.

إذا كنت تعاني أيضا من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق