احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن أن تفعل شيئا دون القيام غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية، وبالتالي، فإنه يجعل المرضى يعانون من الآثار السلبية. لذلك، المرضى لديهم الرغبة لا يقاوم للتخلص من غسيل الكلى، في حين، هل من الممكن أن تفعل شيئا دون القيام غسيل الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف تشرح التفاصيل بالنسبة لك.

ما إذا كان يمكنك التخلص من غسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد أساسا على حالة المرض الحالي الخاص بك. ورحب بكم لإرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف خبراء الكلى تحليل حالتك المرض بدقة ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. إذا كان الضرر على وظيفة الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪، لدينا القدرة على عكس حالة المرض. إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على مساعدتك على العيش حياة ذات جودة عالية تدريجيا.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح المريضة مريضة واستعادة وظيفة الكلى.

علاج السموم إزالة العلاج هو العلاج للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما من دون آثار ضارة منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى تدريجيا. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية. وعلاوة على ذلك، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال أخذ هذه العلاجات، ومختلف السموم والمنتجات النفايات هي أكثر عرضة للقضاء على الجسم بشكل أساسي، ونتيجة لذلك، الكرياتينين مرتفعة يمكن أيضا أن تخفض. الأهم من ذلك، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق