احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني علاج مشكلة الكلى دون غسيل الكلى


كيفية علاج أمراض الكلى هو طلب متكرر من قبل معظم المرضى. منذ مرض الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من التغيرات التي لا تطاق على الجسم، وبالتالي، والمرضى حريصون على معرفة كيفية علاج أمراض الكلى دون غسيل الكلى.

أولا وقبل كل شيء، ولست بحاجة إلى أن أقول لكم أننا لا يمكن أن تساعدك على علاج الفشل الكلوي وليس هناك علاج لمساعدتك على علاج أمراض الكلى. وغسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية وأنها لا تريد أن تفعل غسيل الكلى سواء.

في حالة الفشل الكلوي، هناك العديد من الخلايا والأنسجة المريضة في الكليتين والخلايا والأنسجة الميتة في الكليتين. ما يمكننا القيام به هو مساعدتك على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة قدر الإمكان.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والكثير من السموم والنفايات تنتج تتراكم في الدم منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية التي تشمل الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج يمكن أن تأخذ أفضل آثارها لاستعادة الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر، وتنظيم نقص الأكسجين ونقص التروية في الدم.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله مع مساعدة من المياه المعالجة.

هذه العلاجات تعمل على إصلاح الكلى المريضة شيئا فشيئا وتساعد على استعادة وظيفة الكلى. ولكن، يكاد يكون من المستحيل لجعل الكلى مرة أخرى إلى حالة طبيعية.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق