احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي بديل لزرع الكلى في علاج الفشل الكلوي


زرع الكلى يبدو علاجا دائما للفشل الكلوي، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. لذلك، يتساءل المرضى أن هناك أي بديل لزرع الكلى في علاج الفشل الكلوي؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / وهكات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

زرع الكلى هو الإجراء الذي سيتم وضع الكلى الجديدة في الجسم لاستبدال الكلى المريضة، في حين أن الكلى الجديدة يمكن أن تفعل ما تفعل الكلى الصحية. ومع ذلك، فإنه ليس علاجا دائما لعلاج أمراض الكلى، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، أي نوع من الخيارات التي سوف تجعل؟ تسعى للحصول على الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى؟

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع أمراض الكلى بشكل طبيعي.

أولا وقبل كل شيء، ينبغي التخلص من المواد السامة المودعة في الدم بعيدا السموم والنفايات المختلفة من الجسم تماما منذ ترسب المواد السامة والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الضرر وظيفة الكلى الخاصة بك، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي ، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في مساعدة الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. وبالنظر إلى المخاوف، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في البيئة الصحية والنظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن أن يحقق وظيفة توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، مهينة خارج الخلية المصفوفة، والإفراج نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم.

العلاجات الطبيعية لاستخدامها تشمل الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج.

هذه العلاجات هي مفيدة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى تدريجيا ومن ثم مساعدتك على العيش حياة أطول.

هذا العلاج يساعدك على التعامل مع مشاكل أمراض الكلى بشكل طبيعي، مما يساعدك على تجنب زرع الكلى، هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق