احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل الكرياتينين 6 مع الطب الصيني


في السريرية، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في الفشل الكلوي، إلى جانب ذلك، وارتفاع مستوى الكرياتينين غالبا ما يجعل المرضى يعانون من سلسلة من أعراض التسمم والمضاعفات. لذلك، المرضى حريصون على معرفة كيفية تقليل الكرياتينين 6 مع الطب الصيني.

هل تعرف ما هو السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين، وذلك لأن هناك الكثير من المواد السامة والنفايات بناء في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى. العلاج الحالي الذي تتناوله هي مجرد تخفيف الأعراض السريرية مؤقتا، فإنه لا يمكن أن تساعد المرضى على حل المشكلة بدقة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى أكثر جذريا.

العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تطور المرض، ولكن أيضا منع مزيد من الضرر قدر الإمكان.

علاج السموم إزالة العلاج هو علاج للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب المواد السامة في الدم لا يجعل المزيد من الضرر لوظيفة الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما للمساعدة في إصلاح الكلى المريضة.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. إلى جانب ذلك، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل الكلى مباشرة.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق