احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لاسترداد بلدي الكلى العودة مثل عادي


سريريا، والكلى هو المسؤول عن إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى، واضطراب وبعض التغييرات تحدث على الجسم المرضى، وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة هناك أي طريقة لاستعادة الكلى مرة أخرى مثل وضعها الطبيعي؟

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل من الواضح ما هو الفشل الكلوي. في حالة الفشل الكلوي، هناك العديد من الخلايا والأنسجة المريضة في الكليتين أو حتى الخلايا الميتة في الكليتين. ما نحتاج إليه هو إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة قدر الإمكان، بو لا يوجد شيء يمكننا القيام به لجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. لذلك، ينبغي علاج أمراض الكلى في مرحلة مبكرة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما.

يستخدم السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم يمكن أن يكون ضارا لوظيفة أمراض الكلى. ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الضرر إلى وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم يلعب تماما دورا هاما لمساعدة الكلى المريضة التعافي.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج بالإغلاق، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. وتستخدم هذه العلاجات لاستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج نقص الأكسجين ونقص التروية في الدم.

يمكن إصلاح الكلى تدريجيا مع اعتماد العلاجات الطبيعية. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق