احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لفشل الكلوي في المرحلة المتقدمة


ويبدو أن الفشل الكلوي مرض قاتل ومروع بالنسبة لمعظم المرضى، والأسوأ من ذلك، في الوقت الحاضر، لا يوجد علاج فعال للتعامل معها إلا غسيل الكلى وزرع الكلى. في حين، هل هي حقا أفضل علاج لذلك؟ هل هناك أي علاج فعال للتعامل معها؟

في الصين، يعمل عدد من خبراء الكلى معا على المدى الطويل ومن ثم العمل معا على المدى الطويل في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهذه العلاجات جلبت فوائد غير متوقعة للمرضى.

نعتمد العلاج المنهجي والشامل لمساعدة المرضى على إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر.

في المقام الأول، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى .

وبعد ذلك، والعلاجات الطبيعية الأخرى التي تنطوي على الطب الصيني أوزموثيرابي الدقيقة، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على إصلاح الكلى المريضة. يتم التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحها. في هذا التطبيق الخارجي، وهناك أعشاب هائلة الواردة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط اثنين من آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالإبر والعلاج الحجامة وتستخدم أيضا لتغذية الكلى.

هل لا تزال تعاني من مرحلة متقدمة الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfaillurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق