احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حماية المرضى المتلازمة الكلوية وعدم الانتكاس أبدا


متلازمة الكلوية هي تتميز مع كمية كبيرة من تورم، بروتينية، نقص بروتينات الدم وفرط بوتاسيوم الدم. الى جانب ذلك، ينتكث بسهولة دون إدارة جيدة. في الأيام الأخيرة، والمرضى يتساءلون عن كيفية حماية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية وأبدا إلى الانتكاس.

وبما أن له علاقة وثيقة مع الجهاز المناعي، فإنه ينتكاس بسهولة دون تنظيم الجهاز المناعي بشكل صحيح. العلاجات الطبيعية التي تنطوي على السموم إزالة العلاج، العلاج المناعي، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، وتستخدم الحجامة العلاج لعلاج متلازمة الكلوية في الأساس.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل من الواضح لماذا العلاجات التي تأخذ لا يمكن تحقيق الآثار كما ينبغي أن تفعل لمساعدة المرضى على التخلص من المعاناة. وذلك لأن هناك الكثير من السموم والنفايات المودعة في دمك وترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فإن العلاجات التي تأخذ لا يمكن أن يحقق آثار إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، لكنها مجرد تخفيف بعض الأعراض السريرية. وبناء على هذا القلق، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يتم استخدام العلاج المناعي بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى تدريجيا. وعلاوة على ذلك، يمكن تنظيم اضطراب المناعة والحصانة يمكن تحسينها بشكل طبيعي.

في البيئة الصحية والنظيفة، والعلاجات الطبيعية الأخرى يمكن أن تأخذ الآثار كما ينبغي القيام به. هذه العلاجات يمكن أن يحقق وظيفة توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة مصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم. مع مرور الوقت، يمكن إصلاح الكلى المريضة تدريجيا ومن ثم يمكن منع متلازمة الكلوية من الجذر.

هل لا تزال لديك مشكلة مع الانتكاس من متلازمة الكلوية؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق