احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو أفضل من غسيل الكلى


في الآونة الأخيرة، وادعى عدة مواضيع أن الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي أفضل من غسيل الكلى. في حين أنه صحيح أم خطأ؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

ما هو غسيل الكلى؟

عندما تفشل الكلى، لا يمكن الحفاظ على صحة الكلى بشكل جيد، تحدث بعض الأعراض والمضايقات. تم تصميم غسيل الكلى ليحل محل العديد من وظائف الكلى، ولكن لا يمكن أن بعض الهرمونات.

ما هو الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟

هو تطبيق خارجي، الأمر الذي يجعل المرضى يشعرون بالراحة جدا. وعلاوة على ذلك، بدلا من تخفيف بعض الأعراض السريرية فقط، يركز هذا العلاج على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، مطلوب الأعشاب إلى المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءته. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة، وذلك لمساعدة الخلايا والأنسجة المريضة الحصول على إصلاح الذات.

كيف الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي أفضل من غسيل الكلى؟

1، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو عملية مريحة وطبيعية، غسيل الكلى الرهيب ويجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية.

2، ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي مع الجهاز الاسموزي والأدوية العشبية. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية اختراق داخل الكلى من خلال الجلد.

يتم استخدام غسيل الكلى مع اثنين من الإبر رقيقة من شأنها أن تدرج في الناسور أف أو الكسب غير المشروع وسجلت في المكان. سوف إبرة واحدة إزالة ببطء الدم ونقله إلى آلة تسمى دياليسر.

3، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو إصلاح الكلى المريضة ومنع مزيد من الضرر عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم. غسيل الكلى هو تخفيف الأعراض السريرية عن طريق تصفية الدم.

هل تعرف الفرق بين الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي وغسيل الكلى؟ وإذا كنت ترغب في محاولة مع هذا العلاج، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق