احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني أن أفعل مع المرحلة 4 إيغا اعتلال الكلية مع بروتينية مستعصية


إيغا إعتلال الكلى هو نوع شائع من أمراض الكلى ويتطور إلى الفشل الكلوي تدريجيا. ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. والأسوأ من ذلك، المرضى يعانون أيضا من بروتينية مرارا وتكرارا. الآن، هذه المادة سوف تشرح كيف يمكن للمرضى التعامل مع المرحلة 4 ايغا اعتلال الكلية مع بروتينية مستعصية.

يحدث اعتلال الكلية ايغا هو أن الكثير من البروتينات ايغا تتراكم في الدم. ترسب البروتينات ايغا يجعل الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، وتقليل وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، والبروتين الذي من المفترض أن يعاد امتصاصها في الدم مرة أخرى سوف يتسرب إلى البول. منذ خلايا الكلى والأنسجة لا يمكن إصلاحه، والبروتين يحتفظ تسرب في البول. المرضى الذين يعانون من البروتينات ل مياني سنوات النضال للتخلص منه بشكل أساسي.

إذا كنت ترغب في التعامل معها من الجذر، تحتاج إلى معرفة ما هو سبب بروتينية. كما ذكرت سابقا، يؤدي انخفاض وظائف الكلى إلى مشكلة بروتينية. لذلك، حل مشكلة تقليل بروتينية، تحتاج إلى التركيز على تحسين وظائف الكلى.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تكتسب أهمية كبيرة في العالم لوظيفتها الرائعة في مساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية والمضاعفات.

العلاج المناعي هو المستخدمة في المرض ذات الصلة مع اضطراب المناعة. إمونوثيرابي يتكون من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. وبمساعدة هذا العلاج، يمكن تحسين الحصانة كما يمكن تنظيم اضطراب المناعة بشكل طبيعي.

وبعد ذلك، يستخدم السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تحسين وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، والإفراج نقص الأكسجين ونقص التروية في الدم.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا وبعد ذلك، يمكن حل مشكلة بروتينية جذريا.

هل لا تزال تعاني من بروتينية؟ هل تريد أن تعرف أكثر عن كيفية العلاج الطبيعي تسترجع بروتينية؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق