احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات دون جراحة


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي في ​​الكلى، والتي كثير من الأكياس مملوءة بالسوائل في الكلى. بشكل عام، يمكن استخدام الجراحة لتقليص الكيسات الكلوية. وبسبب مجموعة متنوعة من العوامل، ومعظم المرضى يتوقون لمعرفة ما هو أفضل وسيلة لتقليص ومرض الكلى المتعدد الكيسات من دون جراحة.

على الرغم من أن الجراحة يمكن أن يساعد المرضى يتقلص مؤقتا الكيسات الكلوية، لكنها يمكن أن تقلل من كيس كبير، ولكن لا يمكن تخفيض الأكياس الصغيرة، وحتى أسوأ، يمكن أن يقلل فقط كيس الكلى خارج وداخل الكلى لا يمكن إزالة الكيس. لمساعدة المرضى بشكل طبيعي يتقلص الكيسات الكلوية والكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العديد من الخبراء الذين يعملون معا لسنوات عديدة وضعت طريقة طبيعية لعلاج الكيسات الكلوية يتقلص.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى. بل هو علاج موضعي، والذي يحتوي على الكثير من العلاج بالأعشاب من أجل تحسين كفاءتها والتكرير يحتاج الأعشاب إلى مسحوق. مسحوق ثم يتم جمعها الى قسمين الحقائب من خلال ربط الجهاز تتخلل واثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى، في حين كاف الدم والأكسجين والمواد المغذية قد يكون الطعام مباشرة إلى الكلى.

في جانب واحد، والخلايا الظهارية عن طريق منع إطلاق المادة الفعالة، لمنع نمو الخراجات الكلى، والسوائل كيس من ناحية أخرى لتعزيز إفراز جدار الكيس عن طريق زيادة الدورة الدموية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل العلاج التطهير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، العلاج الأخرى العلاج بالحجامة تستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

هذه العلاجات تساعد على تقليص الكيسات الكلوية بشكل أساسي ولا تتطلب عملية جراحية.
كنت مهتما في هذا العلاج؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع المشكلة علاج الطبيعي أمراض الكلى؟ الرجاء ارسال الوضع الخاص بك ورقم الهاتف الحالي أو إرسال رسالة إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أدناه. وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق