احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو المريض مع الكرياتينين 16 قادرة على الحصول على العلاجات الطبيعية


الكرياتينين 16 يشير إلى أنك بالفعل في مرحلة متقدمة من مرض الكلى. الكرياتينين 16 يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. لذلك، والمرضى يتساءلون أن المريض مع الكرياتينين 16 قادرة على الحصول على العلاجات للسيطرة على التقدم.

السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين هو انخفاض وظيفة الكلى. الكلى المصابة يسمح الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم. لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا يصبح مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى.

في الصين، مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى تعتمد سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات هي مفيدة للمرضى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، والعلاج إزالة السموم هو علاج للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، يحتاج المرضى إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

ومن ثم، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الصغير أوزموثرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك عدد كبير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم كافية، والأكسجين والتغذية يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة.

هل تعاني من الكرياتينين 16؟ هل تريد أن تجد العلاج للحد من ذلك؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق