احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لتنشيط الكلى


الفشل الكلوي هو حالة مرض فيها الكلى غير قادر على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. في الفشل الكلوي، يجب أن يكون هناك العديد من الخلايا والأنسجة المريضة أو حتى الخلايا والأنسجة الميتة في الكليتين. لذلك، المرضى حريصون على معرفة أن هناك أي علاج لتنشيط الكلى.

وقد تم استخدام الطب الصيني في الصين منذ آلاف السنين، وعلاوة على ذلك، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ. وتتمتع هذه العلاجات بشعبية كبيرة في العالم لوظيفتها الرائعة في تحسين وظائف الكلى.

في حالة الفشل الكلوي، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات التي تصب في دمك، إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات ينبغي أن تدفع المزيد من الاهتمام. وفقا لهذا الغرض، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم.

بعد توفير بيئة صحية ونظيفة داخلية، يمكن للعلاجات الطبيعية أن تأخذ أفضل آثارها.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو العلاج لتعزيز الدورة الدموية من الجسم كله، خلال عملية هذا العلاج، وسوف العرق كثيرا، ونتيجة لذلك، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من العرق والبول.

هذه العلاجات هي مفيدة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى شيئا فشيئا. إذا كان الضرر على وظيفة الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪، ونحن يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪، ونحن يمكن أن تساعدك على استقرار حالة المرض ومحاولة قصارى لمساعدتك على العيش حياة أطول وصحية.

هل ما زلت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع علاجات أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق