احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت يستمر 5 مرضى الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة إلى جانب غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، على الرغم من أن معظم المرضى يرون غسيل الكلى كخيارهم الأول عندما تقدم مرضهم إلى مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، هم أكثر عرضة للذهاب من خلال الحرمان منه. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءل أن كم من الوقت المرحلة 5 الفشل الكلوي المريض البقاء على قيد الحياة بعيدا عن غسيل الكلى؟

أن نكون صادقين، ونحن لا يمكن أن تعطيك الجواب الدقيق الذي كم من الوقت المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة بعيدا عن غسيل الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يجعل المرضى العديد من الآثار السلبية، بل هو العلاج لإنقاذ الحياة لمعظم مرضى الفشل الكلوي. في حالات الطوارئ، غسيل الكلى يمكن أن ينقذ حياتك. ولكن، في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد بالنسبة لك لإطالة العمر المتوقع.

وفى الصين تم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية والمعدات المتطورة فى مستشفى شيجياتشوانغ للكلى الذى يعالج مرضى الكلى ويغطي اكثر من 148 دولة. الأهم من ذلك، هذه العلاجات تكتسب شعبية كبيرة في العالم لوظيفتها الرائعة في استعادة وظيفة الكلى.

أولا وقبل كل شيء، سيكون هناك نفايات هائلة والسموم تصل إلى مرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي المرضى. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، تطهير مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة. وبالنظر إلى هذا، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى تفرز السموم المختلفة والنفايات من الجسم.

في بيئة صحية ونظيفة، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق أفضل آثارها كما ينبغي القيام به.

1، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي، ويهدف هذا العلاج في استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مهين خارج الخلية المصفوفة.

2، حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله وإفراز المواد السامة عن طريق جعل المرضى عرق كثيرا.

3، الحجامة العلاج هو تخفيف آلام مختلفة والقضاء على السموم والرطوبة من الجسم.

يتم الجمع بين هذه العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. من خلال أخذ هذا العلاج، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

مع مزيج من هذه العلاجات، وظيفة الكلى المريضة يمكن أن تكون ثابتة تدريجيا وبعد ذلك، والعمر المتوقع الخاص بك أيضا أن تطول بشكل طبيعي.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من المرحلة 5 الفشل الكلوي، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق