احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمرضى التعامل مع آلام في المعدة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى كيسيسيسي يسبب المرضى الذين يعانون من العديد من الأعراض السريرية، وآلام في المعدة هو واحد منهم. في حين، كيف يمكن للمرضى التعامل مع آلام في المعدة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، والتي تتعلق بالمرضى أكثر. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وحجم وعدد من الخراجات سوف تحصل على تضخم، ونتيجة لذلك، تتأثر وظيفة الكلى عن طريق الخراجات الموسع. والأسوأ من ذلك، هناك الكثير من الخراجات داخل وخارج الكلى. ولذلك، فإن تضخم الخراجات أيضا قمع الأجهزة الأخرى، مما يؤثر على وظائف الكلى. كما تنمو الخراجات الكلى، وظيفة المعدة سوف تتأثر أيضا، ونتيجة لذلك، يظهر آلام في المعدة.

الأهم من ذلك، في هذه اللحظة، يحتاج المرضى إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لتقليص كيسات الكلى جذريا بدلا من تخفيف آلام في المعدة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد أثبتت العلاجات الطبيعية لتكون فعالة في مساعدة المرضى يتقلص الخراجات الكلى جذريا. طالما أن الخراجات يمكن أن تقلصت بشكل أساسي، وظيفة الكلى يمكن استردادها بشكل طبيعي ومن ثم وظيفة الأجهزة الأخرى أيضا يمكن أن تكون ثابتة كذلك.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي، والذي يستخدم مع المعدات المتطورة والأدوية العشبية الصينية. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. مع وسيلة لربط اثنين من الحقائب الطبية والجهاز الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مساعدة من هذا العلاج، من جهة، يمكن وقف الخراجات الكلى والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سوف تتوقف المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الافراج عنهم. من ناحية أخرى، يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من جدار الخراجات.

الأهم من ذلك، لا يتم استخدام هذا العلاج منفردة، يتم دمجها مع العلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك السموم إزالة العلاج، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي من خلالها سيتم تقلص الخراجات بشكل ملحوظ، ونتيجة لذلك، فإن أعراض التسمم كنت تعاني من أن يعاد بشكل ملحوظ. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج يكد مع آلام في المعدة؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق