احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للشخص الذي يعاني من الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة دون أخذ غسيل الكلى


الفشل الكلوي هو حالة مرضية فيها الكلى غير قادرة على أداء وظيفتها لفرز مختلف السموم والنفايات، ونتيجة لذلك، والمرضى في كثير من الأحيان عرضة لمخاطر عالية للمعاناة من مختلف أعراض التسمم. وبعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى لإزالة بعيدا السموم المختلفة لتجنب بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، والمرضى يتساءلون كيف يمكن للشخص الذي يعاني من الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة دون أخذ غسيل الكلى؟

وقد وصف الفشل الكلوي على أنه فقدان تدريجيا من وظائف الكلى، على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ بعض أجزاء الكلى لفرز مختلف السموم والنفايات، وهناك العديد من الوظائف التي غسيل الكلى لا يمكن أن تولي المسؤولية. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن تفرز حجم صغير من المواد، فإنه لا يمكن مسح بعيدا حجم كبير من المواد، ونتيجة لذلك، فإن حجم كبير من المواد إيداع في الدم وجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى.

وبالنظر إلى أن المزيد والمزيد من الناس على بينة من عيب غسيل الكلى، وعمل عدد من خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى من سلسلة من العلاج المنهجي وشامل للتعامل مع مختلف الأمراض دون أخذ غسيل الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو علاج لمساعدة المرضى على إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة. هذا العلاج يسمى السموم إزالة العلاج يجب أن تطبق في الصحة والبيئة الداخلية، لذلك يجب استخدام السموم إزالة العلاج مقدما. هذا العلاج يعمل على التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات، التي لا تمنع المزيد من الضرر على وظائف الكلى، ولكن أيضا تحسين كفاءة العلاجات الأخرى. وبعد ذلك، نحن التفاح الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل الكلى الآفات مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة بشكل طبيعي مع ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

الأهم من ذلك، العلاجات الأخرى التي تشمل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر،

مع مساعدة من هذه العلاجات، يتم استرداد وظيفة الكلى المريضة تدريجيا. وبعد ذلك، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي وتدريجي. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج أمراض الكلى، ورحب لك لإرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق