احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يعالج الفشل الكلوي في الصين دون القيام غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لا يزال العلاج المشترك للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية بشكل مؤقت وبسرعة، كما أنه يجعل المرضى تذهب من خلال بعض المضايقات. وبسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون تجنب غسيل الكلى. في حين أن المرضى يريدون أيضا أن نعرف أن كيفية الفشل الكلوي يعامل في الصين دون القيام غسيل الكلى.

في الصين، تم اعتماد سلسلة من العلاجات المنهجية والشاملة لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة ومساعدتهم على تجنب غسيل الكلى. هذه العلاجات وضع المزيد من التركيز على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، الأمر الذي يجعل هذا العلاج الطبيعي والمريح. إلى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى في عملية صارمة وذلك لتحقيق آثار دقيقة للمرضى. وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج واختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة.

يستخدم الوخز بالإبر العلاج إبرة إدراج في جسمك لمساعدة المرضى يشعرون الاسترخاء كثيرا. العلاج بالوخز بالإبر هو شكل من أشكال الطب البديل الذي يتم إدخال الإبر رقيقة في الجسم.

وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها تشمل حمام القدم، العلاج تبخير، مايكانغ خليط، العلاج ضغط الساخنة، والسموم إزالة العلاج.

مع تنفيذ هذه العلاجات، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، فإن بعض الأعراض السريرية أن يعاد بشكل طبيعي وتدريجي.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق