احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج متاح للأمراض الكلوية الثنائية مع الكرياتينين 2.2


مرض الكلى الكلوي، المعروف أيضا باسم مرض الكلى المزمن، ينطوي على فقدان تدريجي من وظائف الكلى. وهذا يتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى لحل المشاكل. في الآونة الأخيرة، والمرضى حريصون على معرفة ما هو العلاج المتاح للمرض الكلوي الثنائي مع الكرياتينين 2.2.

بشكل عام، سيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما وذلك للتخفيف من بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، المرضى أيضا تجربة العديد من الآثار السلبية. ما هو أسوأ، غسيل الكلى فقط يمكن أن تخفف من هذه الأعراض مؤقتا. مرة واحدة توقف غسيل الكلى، كنت ملزمة لتجربة أعراض التسمم مرة أخرى.

وفى الصين، طرح عدد من خبراء الكلى فى مستشفى شيجياتشوانغ الكلى للامراض سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل امراض الكلى. هذه العلاجات تكتسب شعبية واسعة في العالم لوظيفتها الرائعة في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

العلاج يحقق آثاره في إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفة الكلى المريضة.

السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، المرضى والأطباء بحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في بيئة صحية ونظيفة، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق وظيفتها في إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظائف الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله، خلال عملية هذا العلاج، وسوف العرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم تفرز المواد السامة من الجسم جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من المواد السموم.

مع اعتماد هذه العلاجات، سيتم خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى. هل لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مع مرض المريضة الثنائي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق