احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إبطاء بشكل طبيعي إلى أسفل وتيرة التنمية من الفشل الكلوي


يحدث الفشل الكلوي عندما الكلى لا يمكن القضاء على السموم لا يمكن تماما حالة المرض في المختبر من النفايات. بدون إدارة فعالة، والفشل الكلوي، وأمراض الكلى المرحلة النهائية من السهل للدخول. الفشل الكلوي الطبيعي يمكن أن يبطئ ذلك؟

الفشل الكلوي هو التطوير المستمر لأمراض الكلى، هم عرضة لتطوير مرض الكلى في نهاية المرحلة دون علاج فعال. من أجل مساعدة المرضى على العيش ونوعية الحياة، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد تكون حريصة على معرفة كيفية إبطاء.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يقدم مجموعة من العلاجات الطبيعية لعلاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة هامة في مساعدة المرضى على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفة الكلى.

العلاج الطبيعي، بما في ذلك العلاج التطهير، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، المعالجة الحرارية، والعلاج التبخير، والوخز بالإبر، العلاج بالحجامة.

إذا كنت ترغب في وقف تطور الفشل الكلوي في الأساس، تحتاج إلى العلاج في البيئة الداخلية نظيفة وصحية. وبالتالي، مطلوب علاج لإزالة السموم والفضلات من في المختبر. وبالنظر إلى البيئة الداخلية يحتاج صحية ونظيفة، لمرضى الفشل الكلوي وضعت العلاج التطهير دعا لإزالة السموم، والنفايات بدقة.

ثم، تحتاج إلى العلاجات الطبيعية لإصلاح واستعادة أمراض الكلى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو علاج الكلى المريضة والكلوي العلاج الانتعاش وظيفة. هذا هو العلاج الموضعي، ويحتوي على الكثير من الأعشاب في مثل هذا العلاج. هذه العلاجات بمساعدة آلة الاختراق. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضا أن تكون مباشرة على الكلى كمية كافية من الدم والأكسجين والمواد المغذية.

السائل هو العلاج النظامية لتعزيز الدورة الدموية.

العلاج بالحجامة هو مساعدة المرضى على إعادة امتصاص جميع أنواع الألم الجسدي، وجذابة.
لك إبطاء للراغبين في العلاج من الفشل الكلوي تفعل؟ الرجاء ارسال رقم الدولة وهاتفك الحالي لإرسالها إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق