احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تباطأ الكلى الفشل أسفل بطبيعة الحال


الفشل الكلوي هو حالة المرض الذي الكلى غير قادر على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. دون إدارة فعالة، الفشل الكلوي يتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسهولة. في حين، يمكن أن تباطأ الفشل الكلوي بشكل طبيعي؟

الفشل الكلوي هو نوع من مرض الكلى التدريجي، والذي يتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسهولة دون السيطرة الفعالة العلاج. من أجل مساعدة المرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية، والمرضى حريصون على معرفة يمكن تباطأ الفشل الكلوي بشكل طبيعي.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفة الكلى.

العلاج الطبيعي، بما في ذلك السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج.

إذا كنت ترغب في وقف تطور الفشل الكلوي بشكل أساسي، تحتاج إلى اتخاذ العلاجات في بيئة صحية ونظيفة الداخلية. لذلك، هناك حاجة إلى علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم. وبالنظر إلى أن هناك حاجة إلى بيئة داخلية صحية ونظيفة، يتم وضع علاج يسمى السموم إزالة العلاج لمرضى الفشل الكلوي لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، هناك حاجة إلى العلاجات الطبيعية لإصلاح واستعادة وظيفة الكلى المريضة.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج. يستخدم هذا العلاج مع مساعدة من آلة الاسموزي. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو العلاج تعمل على تعزيز الدورة الدموية للجسم كله.

الحجامة العلاج هو مساعدة المرضى على تخفيف آلام مختلفة على الجسم مع تأثير الشفط.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات تبطئ الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق