احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج لأمراض الكلى مع 15٪ عمل الكلى


15٪ وظيفة الكلى يعني أن الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والأسوأ من ذلك، ويشير 15٪ وظيفة الكلى أيضا إلى أنك بالفعل في مرحلة نهاية المرض الكلوي. لذلك، يتساءل المرضى أن ما هو أفضل علاج لأمراض الكلى مع 15٪ وظيفة الكلى.

في الوقت الراهن، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، المزيد والمزيد من الضرر على وظائف الكلى تحدث.

في الصين، جلبت مستشفى هواشيا الكلى مستشفى "التنمية الطبية على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى. وبالنظر إلى أن المزيد والمزيد من المرضى على بينة من أهمية تحسين وظائف الكلى، وهذه العلاجات تولي اهتماما خاصا لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

يستخدم السموم إزالة العلاج أولا لإزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الضرر على وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

ومن ثم، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الحجامة وتستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الأدوية العشبية هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية تسليم داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

هل ما زلت تريد أن تعرف تفاصيل أخرى عن العلاجات الطبيعية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. والطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق