احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي اقتراح على الغثيان والقيء في مرضى غسيل الكلى


في السريرية، غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية، ومع ذلك، فإن عددا من المرضى يعانون أيضا من الغثيان والقيء. لماذا يحدث هذا وهل هناك أي اقتراحات أو سلبية على الغثيان والقيء في مرضى غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو العلاج الزماني لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما وذلك للتخفيف من الأعراض السريرية. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، المرضى يعانون أيضا من الغثيان والقيء أثناء عملية غسيل الكلى. المرضى أكثر عرضة لمعرفة هل هناك أي اقتراح على الغثيان والقيء في مرضى غسيل الكلى.

1، على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى مسح بعض جزء من السموم والنفايات، فإنه لا يمكن القضاء على كل ذلك. غسيل الكلى فقط يمكن القضاء على حجم صغير من المواد، ولكن فشلت في القضاء على حجم كبير من المواد. ونتيجة لذلك، فإن حجم كبير من المواد إيداع في الدم وجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى.

2، بين المواد السامة في الدم، سيتم تصفيتها اليوريا في نظام المسار الهضمي جنبا إلى جنب مع تدفق الدم. وبعد ذلك، سيتم تقسيم اليوريا إلى الأمونيا عندما يحصل في نظام المسار المعوي، وبعد ذلك، الأمونيا سوف تحفز الجهاز المسار المعدي، مما يجعل المرضى يعانون من الغثيان والقيء.

3، وانخفاض ضغط الدم أيضا يمكن أن تنسب إلى الغثيان والقيء أثناء غسيل الكلى. وعادة ما يتم غسيل الكلى 3 أو 4 مرات في الأسبوع. بين دورة غسيل الكلى، ومستوى عال من السوائل بناء في جسمك. خلال العلاج غسيل الكلى، ويتم إزالة السوائل في مثل هذا الوقت القصير. هذا ليس طبيعيا للجسم. أكثر مرونة التي يجب إزالتها، وزيادة فرصة لشخص يشعر بالتعب والمرضى بعد غسيل الكلى.

منذ تم إدراج حالات الغثيان والقيء أثناء غسيل الكلى، يجب أن أهمية العلاج وضعت على تحسين وظائف الكلى. وطالما أن وظائف الكلى تتحسن، يتم تقليل أوقات غسيل الكلى في كل أسبوع، ثم يعاني من الغثيان والقيء أيضا بشكل أساسي. العلاجات في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالإبر، العلاج الحجامة وتستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات يعيد الغثيان والقيء أثناء غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق