احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يشعر المرضى بالضعف بعد زرع الكلى


زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضع الكلى الجديدة في الجسم لتحل محل الكلى المريضة. نظريا، الكلى الجديدة يمكن أن تفعل ما الكلى الصحية يمكن القيام به، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف معظم أعراض التسمم وتجنب المضاعفات. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون لماذا يشعر المرضى الضعف بعد زرع الكلى.

المرضى يشعرون ضعف يعني أن الكلى ربما غير قادر على العمل مرة أخرى. هناك عدة أسباب تجعل المرضى يشعرون بالضعف.

1، وانخفاض ضغط الدم. عندما تنخفض وظائف الكلى، والكلى غير قادر على إنتاج هرمون يسمى هيموبوييتين بشكل صحيح التي تستخدم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. مع عدد أقل من خلايا الدم الحمراء لحمل الأكسجين والعضلات والإطارات الدماغ بسرعة كبيرة، ونتيجة لذلك، والمرضى في كثير من الأحيان عرضة لمخاطر عالية للمعاناة من الضعف.

2، مع الكثير من السموم والنفايات تودع في الدم، مرضى الفشل الكلوي لا يمكن أن يكون النشاط كما يفعلون المعتاد، ونتيجة لذلك، المرضى يعانون بالفعل من الضعف.

وبما أننا نعرف أسباب الضعف بعد زرع الكلى، تحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات المودعة في دمك وترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. الأهم من ذلك، اعتماد العلاجات الطبيعية تحتاج إلى بيئة صحية ونظيفة الداخلية. ووفقا لهذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، والعلاجات الطبيعية بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر. بدلا من علاج أعراض التسمم فقط، تركز هذه العلاجات على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. مع تعزيز وظائف الكلى، والضعف يمكن أن يعاد بشكل طبيعي وتدريجي.

هل ما زلت تعاني من الضعف؟ هل تريد أن تجد العلاج لتخفيف ذلك بشكل أساسي؟ يرجى الاتصال بنا على الانترنت الطبيب مباشرة أو إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق