احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكنني إصلاح تلف الكلى في 5 مراحل من تلف الكلى؟


ويعتبر الفشل الكلوي 5 لتكون المرحلة الأخيرة من تلف الكلى لأمراض الكلى. قد لا يكون من الممكن لإصلاح طريقة الفشل الكلوي 5، ولكن الطب الصيني في إصلاح الكلى لديه وظيفة كبيرة. هل لديك مريض مع مرحلة من الفشل الكلوي؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمزيد من التفاصيل.

في الواقع، فإن العلاج الحالي لم يحقق تأثير إصلاح الكلى، ولكن لمساعدة المرضى على تخفيف الأعراض السريرية. ولكن العلاج الطبيعي التي وضعتها الشعب الصيني لديه وظيفة كبيرة في إصلاح وظيفة الانتعاش من خلايا الكلى المريضة والأنسجة.

شيجياتشوانغ خبراء أمراض الكلى لعدد من الطب الصيني على أساس تطوير سلسلة من العلاج الطبيعي. في هذا المستشفى، منذ إنشائها، والمزيد والمزيد من المرضى لاستعادة الصحة والانتعاش وظيفة الكلى يتطلب العلاج المنهجي والشامل.

لحسن الحظ، والعلاج الطب الصيني هو العلاج المنهجي التي يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تطور المرض.

أولا، هناك حاجة لعلاج لإزالة السموم والنفايات المختلفة من الجسم لأن ترسب السموم لا يسبب المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة. وفي هذا الصدد، وضعت علاج إزالة السموم لتنظيف بيئة نظيفة.

ثم، الدقيقة التقليدية الصينية العلاج تسلل الطب هو لإصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى من العلاج الفعال. هذا هو العلاج الموضعي، في هذا العلاج غني بالأعشاب، بالإضافة إلى الأعشاب المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء والمواد العشبية النشطة سوف يخرج، ومن ثم اختراق الكلى مباشرة الأضرار، ويساعد ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية ليتم تسليمها إلى داخل الكلى.

بالإضافة إلى طرق العلاج الأخرى، بما في ذلك حمام الطب، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم العلاج الحجامة لإصلاح الكلى المرضى واستعادة وظيفة الكلى.

من خلال هذا العلاج، يمكنك إصلاح تدريجيا خلايا الكلى المرضى والأنسجة، ويمكن أيضا أن تمتد حياتك.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة حول علاج المرحلة 5 كد، يرجى إرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق