احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف غسيل الكلى علاج جعل الكلى بلدي وظيفة مرة أخرى


مرة واحدة يظهر الفشل الكلوي، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر التي تعاني من مختلف المضايقات التي تقلل من جودة حياتهم كثيرا. وعلاوة على ذلك، يستخدم غسيل الكلى عادة العلاج لمساعدة المرضى على الافراج عن هذه الأعراض. في حين، هل غسيل الكلى يمكن أن تجعل وظيفة الكلى مرة أخرى؟

الجواب ليس، غسيل الكلى هو مجرد بديل للكلى لفرز النفايات والسموم من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك في مرحلة ما. كما هو الحال على غسيل الكلى، وظيفة الكلى لا تزال تبقي تزداد سوءا، في نهاية المطاف، لديك أي البول على الإطلاق، فهذا يعني أن لديك أي وظيفة الكلى على الإطلاق.

في حين، والعلاجات الطبيعية في مستشفى هواشيا أمراض الكلى يمكن أن يحقق وظيفة استعادة وظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، وقد أظهرت هذه العلاجات الطبيعية آثاره لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى، وتحسين وظائف الكلى وزيادة نوعية حياة المرضى.

السبب في العلاج الذي أخذته من قبل لا يمكن أن يحقق وظيفة تحسين وظائف الكلى هو أن هناك الكثير من النفايات والسموم بناء في الدم. مع النفايات والسموم في الدم، والعلاجات لا يمكن تحقيق الآثار كما ينبغي القيام به. تحقيقا لهذه الغاية، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، يتم تطبيق العلاج بالوخز بالإبر لاستعادة وظائف الكلى مع أربع وظائف مميزة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم .

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي يمكن تحسين حالة مرضك بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ، وبعض المشاكل بما في ذلك ضعف الشهية، وحكة الجلد والصداع هي ريليفد بشكل كبير ومن ثم سيتم زيادة كمية البول بشكل طبيعي.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق