احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكننا إصلاح الكلى مع مستوى المرحلة 5 كد


المرحلة 5 كد تم اعتبار المرحلة النهائية من المرض الكلوي الذي الكلى قد تضررت كثيرا. قد لا يعتقد أن هناك طريقة الكلى مع المرحلة 5 كد يمكن إصلاحه، ولكن الطب الصيني لديه وظيفة ملحوظة في إصلاح الكلى المريضة. هل لا يزال لديك شك حول هل يمكن إصلاح المريضة مع المرحلة 5 كد؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، فإن العلاجات الحالية لا تحقق آثار إصلاح الكلى، وأنها تساعد فقط المرضى تخفيف بعض الأعراض السريرية. العلاج الطبيعي المتقدمة من الصينية لديها وظيفة ملحوظة في إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفتها.

وهناك مجموعة من العلاجات الطبيعية وضعت على أساس الطب الصيني من قبل عدد من خبراء الكلى في مرض شيجياتشوانغ الكلى. في هذا المستشفى، عدد متزايد من المرضى لديهم انتعاش ملحوظ منذ إنشائها. الانتعاش من وظائف الكلى يحتاج إلى علاج منهجي وشامل.

لحسن الحظ، والعلاج الصيني هو العلاجات النظامية لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض.

في المقام الأول، هناك حاجة إلى علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم منذ ترسب السموم ليس فقط جعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، كما أنه يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة. وفيما يتعلق بذلك، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لتنظيف بيئة نظيفة.

وبعد ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج فعال لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى الآفات مباشرة، مما يساعد الدم كافية، والأكسجين والتغذية تسليم داخل الكلى.

بالإضافة إلى، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الحجامة وتستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

من خلال أخذ هذا العلاج، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة تدريجيا، ونتيجة لذلك، يمكن أيضا استرداد وظيفة الكلى.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة حول علاج المرحلة 5 كد، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق