احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمرضى مع الكرياتينين 7.2 تجنب غسيل الكلى


وبالنظر إلى أن المزيد والمزيد من الناس يدركون أن غسيل الكلى ليست وسيلة جيدة لمساعدتهم على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لديهم الرغبة لا يقاوم لتجنب غسيل الكلى. في حين، كيف يمكن للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.2 تجنب غسيل الكلى؟

السبب الرئيسي لمرضى الفشل الكلوي يعانون من مثل هذا المستوى من ارتفاع الكرياتينين هو أن كليتهم لا يمكن أن تفي وظيفتها لفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم. لذلك، إذا كان المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى، أول شيء يحتاجون إلى إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. مع تحسن وظائف الكلى، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي.

في الوقت الحاضر، وعدد متزايد من المرضى لديهم انتعاش جيد من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، واحدة من أكبر المستشفيات المهنية في الصين. يعمل المستشفى منذ إنشائه على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. وعلاوة على ذلك، شيجياتشوانغ أمراض الكلى سنوات عديدة التنمية الطبية على مدى العقود القليلة الماضية جلبت فوائد غير متوقعة للمرضى. وقد ثبت أن هذه العلاجات التي وضعت على أساس الطب الصيني لتكون فعالة في مساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم وتجنب بعض المضاعفات.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين الكفاءة، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سوف يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. يتم الجمع بين هذا العلاج مع العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، وما إلى ذلك لاستعادة وظائف الكلى.

طالما أن الكلى يمكن أن تعمل في حد ذاتها، كنت لا تفعل غسيل الكلى بعد الآن. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق