احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى 50٪ والكرياتينين 3.9 العلاج


كما يتم تشخيص المريض مع الفشل الكلوي، والمرضى الذين يعانون من انخفاض وظائف الكلى ومستويات الكرياتينين ترتفع. إذا كان المريض يعاني من 50٪ من وظائف الكلى والكرياتينين 3.9؟ ما العلاج يجب أن تأخذ؟ الآن، هذه المادة سوف تظهر لك كيف العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى وتقليل الكرياتينين 3.9.

وقد ثبت أن العلاج الطبيعي أن تكون فعالة جدا في مساعدة المرضى بطء تطور المرض ومنع المزيد من الضرر. وبالإضافة إلى ذلك، ويستند العلاج الطبيعي على تطوير الطب الصيني، وكان الطب الصيني في الصين لآلاف السنين من التنمية.

في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ، 30 عاما، وقد استخدمت سلسلة من العلاج الطبيعي للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، والعديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في إصلاح وظائف الكلى في هذا المجال لديها انتعاش جيد.

إذا الكرياتينين 3.9 يعاني من ارتفاع مستويات الكرياتينين، يجب أن يكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات المتراكمة في الدم.بالإضافة إلى ذلك، فإن ترسب السموم والنفايات لا يسبب سوى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تقليل كفاءة العلاجات الأخرى. لا توفر الغرض من الصحة والبيئة الداخلية، والعلاج إزالة السموم هو إزالة جميع أنواع السموم والنفايات تماما.

ويستخدم هذا العلاج مع المعدات المتطورة وعدد كبير من الأعشاب.

في بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن تحقيق التأثير المطلوب. اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي هو علاج أمراض الكلى واستعادة العلاج الكلوي وظيفة. في هذا العلاج، واختيار صارمة من عدد كبير من الأعشاب للمريض، بالإضافة إلى من خلال ربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء والأعشاب في المادة الفعالة يمكن أن تخترق أمراض الكلى مباشرة.

من خلال اتخاذ هذه العلاجات، يمكنك تحسين وظيفة الكلى بشكل عام، والحد من الكرياتينين، وإطالة الحياة. هل أنت مهتم في هذه العلاجات الطبيعية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق