احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية المساعدة على تحسين الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من غفر 26


بلدي غفر يسقط من 32 إلى 26 في الشهر هل هناك أي طريقة لتحسين مستوى غفر بلدي؟ هذه رسالة تركها المريض. إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى، يرجى إضافة ال واتساب + 008615233618520 لمزيد من التفاصيل.

غفر 26 يعني أن 26٪ فقط من وظيفة الكلى يمكن أن تلعب وظيفتها، وقد دمرت بقية وظيفة. ويشير هذا الوضع أيضا إلى المرض الذي دخل المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي، وهي المرحلة الثانية من الكلى في وقت متأخر. الطب الصيني التقليدي لديه وظيفة كبيرة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى، والتي يمكن أن تحسن بشكل طبيعي وظيفة الكلى ومستويات غفر.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، واستخدام الطب الصيني التقليدي سلسلة من العلاج الطبيعي. منذ نشأتها، وقد تعافى المزيد والمزيد من المرضى بشكل جيد هنا. بسبب أفضل تأثير علاجي وخدمة الأسرة ممتعة، المزيد والمزيد من المرضى يريدون أن يأتوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إزالة السموم النقي يمكن إزالة جميع السموم تماما وإزالة النفايات تماما من الجسم من أجل توفير بيئة داخلية صحية ونظيفة للمريض، منذ إزالة جميع السموم والنفايات لا يمكن أن تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، ولكن أيضا تحسين الآثار العلاجية الأخرى.

ثم، العلاج ضخ الجزئي هو العلاج الموضعي، والذي يحتوي على عدد كبير من الأعشاب في هذا العلاج. وبالإضافة إلى ذلك، يتم جمع المسحوق المستخرجة من الأدوية العشبية في مجموعتين، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سوف تخترق مباشرة في آفة الكلى من خلال ربط حبوب اثنين واختراق الجهاز. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية ويمكن أيضا أن تنقل إلى الكلى.

من خلال العلاج، يمكن تحسين مستوى غفر منخفض الخاص بك ومن ثم يمكن تمديد العمر المتوقع الخاص بك.

هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية علاج علاج طبيعي علاج أمراض الكلى؟ إذا كان الجواب نعم، يرجى إنهاء الوضع الحالي ورقم الهاتف في kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق