احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المتاح ل 50٪ وظيفة الكلى مع الكرياتينين 3.9


كما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وانخفاض وظيفة الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين تحدث على المرضى. ماذا لو المرضى الذين يعانون من 50٪ وظائف الكلى والكرياتينين 3.9؟ ما هي العلاجات التي يجب أن تأخذها؟ الآن، هذه المادة سوف أعرض لكم كيف العلاجات الطبيعية تساعدك على تحسين وظائف الكلى والحد من الكرياتينين 3.9.

وقد ثبت أن العلاجات الطبيعية فعالة جدا في مساعدة المرضى على إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني والطب الصيني وقد تم تطوير في الصين منذ آلاف السنين.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تستخدم لمرضى الفشل الكلوي لأكثر من 3 عقود، وعلاوة على ذلك، فإن عددا متزايدا من مرضى الفشل الكلوي لديهم انتعاش ممتاز هنا.

إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.9 يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم، وعلاوة على ذلك، وترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من الكفاءة من العلاجات الأخرى. دون غرض توفير البيئة الصحية والداخلية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. ويستخدم هذا العلاج مع المعدات المتطورة والأدوية العشبية هائلة.

في بيئة صحية ونظيفة، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق الآثار كما ينبغي القيام به. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. في هذا العلاج، هناك هربالات هائلة التي يتم اختيارها للمرضى في عملية صارمة، إلى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سوف يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال اتخاذ هذه العلاجات، يمكن تحسين وظيفة الكلى بشكل عام، سيتم خفض الكرياتينين مرتفعة ومن ثم يتم تمديد العمر المتوقع أيضا. هل أنت مهتم في هذه العلاجات الطبيعية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق