احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 1.67 أن علاجه بواسطة السموم إزالة العلاج


الكرياتينين 1.67 يشير إلى أن كنت في مرحلة مبكرة من مرض الكلى. إذا كنت تأخذ العلاجات في الوقت المناسب، لا تزال هناك فرصة للفشل الكلوي أن يعود إلى وضعها الطبيعي. في حين، يمكن كرياتينين 1.67 علاجه بواسطة السموم إزالة العلاج؟ إذا كنت مهتما أيضا في هذا الموضوع، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، السموم إزالة العلاج يمكن أن يحقق وظيفة ملحوظة في مساعدة واضحة بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 1.67، وهناك العديد من السموم والنفايات تودع في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى. عندما يعاني المرضى من الفشل الكلوي، تتلف وظائف الكلى من قبل عوامل مختلفة بما في ذلك اضطراب المناعة، واضطراب الكلى الجيني، والتهاب الكلى، ونتيجة لذلك، والمرضى هم عرضة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

مع السموم إزالة العلاج، وسيتم التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات بعيدا عن الدم من الدم تماما جنبا إلى جنب مع المعدات المتطورة والأدوية العشبية المختلفة. يتم التخلص من السموم المختلفة من الجسم، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لمساعدة الكلى المريضة إصلاحها.

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن عكس حالة المرض إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، ونحن يمكن أن تساعدك على إبطاء تقدم المرض قدر الإمكان ومنع المزيد من الضرر إذا كان الضرر على وظائف الكلى هو أكثر من 50٪.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق