احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الجيد لفشل الكلوي في الطب الصيني


غسيل الكلى وزرع الكلى ويبدو أن العلاجات الشائعة في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى أيضا جعل المرضى يعانون من آثار سلبية مختلفة. وقد اعتبر الطب الصيني واحدا من أكثر العلاجات فعالية في علاج الفشل الكلوي. في حين، ما هو علاج جيد للفشل الكلوي في الطب الصيني.

في مستشفى هواشيا أمراض الكلى، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني. علاج الفشل الكلوي يحتاج إلى سلسلة من العلاجات المنهجية والشاملة، والاعتماد ببساطة على علاج واحد لا يمكن أن تحل المشكلة على الإطلاق، تحتاج أيضا العلاجات الأخرى لإصلاح واستعادة وظيفة الكلى.

هنا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لأول مرة لإزالة بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات تلعب اهتماما وثيقا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. وتحقيقا لهذه الغاية، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم والنفايات من الدم تماما.

بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام علاجات أخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. العلاج الطبيعي ينتهي حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الحجامة، العلاج ضغط الساخنة وتستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

هذه العلاجات فاجأت العالم مع وظائفه الرائعة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة مصفوفة خارج الخلية وإعادة الالتهاب والتخثر.

هل لا يزال لديك شك حول العلاج الصيني علاج الفشل الكلوي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق