احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.5 القابلة للاسترداد


مرة واحدة الناس يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فهذا يعني أن هناك شيئا خاطئا مع وظيفة الكلى التي خلايا الكلى والأنسجة قد تكون معطوبة في مرحلة ما. في حين أن الطب الصيني لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى، والآن، هذه المادة سوف يشرح تفاصيل حول كيفية الطب الصيني مساعدة المرضى مع الكرياتينين 6.5 التعافي.

الكرياتينين 6.5 يشير إلى أن الكليتك تضررت بالفعل إلى حد كبير. إذا كنت ترغب في استرداد منه، تحتاج إلى بذل كل جهد ممكن لإصلاح خلايا الكلى والأنسجة ومن ثم استعادة وظيفة الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية في الصين حيث عدد متزايد من المرضى التفريغ من هنا مع انتعاش ممتاز. وعلاوة على ذلك، فإن الممرضات الكلوية تقدم كثيرا على الطب الصيني وطرح سلسلة من العلاجات الطبيعية. من خلال اتخاذ هذه العلاجات، ومستوى الكرياتينين مرتفعة سيتم تخفيض بشكل طبيعي وتدريجي. كما العلاجات الطبيعية أصبحت سائدة بين مرضى الفشل الكلوي، والمزيد والمزيد من المرضى يرغبون في محاولة هذا العلاج. إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف طبيب الكلى تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

قبل استخدام الطب الصيني لإصلاح الكلى المريضة، يتم توفير البيئة الصحية الداخلية أولا. لذلك، يستخدم السموم إزالة العلاج في مرضى الفشل الكلوي لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالإبر والعلاج الحجامة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات فاجأت العالم مع وظائفها المرضية الأربعة نموذجية بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم. مع مساعدة من هذه العلاجات، وظائف الكلى يمكن تحسينها وبعد ذلك، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل لا يزال لديك شك حول هو المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.5 القابلة للاسترداد؟ يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق