احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى بسبب الذئبة: هو زراعة الكلى الخيار الوحيد


بشكل عام، الذئبة يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة دون إدارة فعالة. وسوف تستخدم غسيل الكلى لمساعدة مرضى الفشل الكلوي تخفيف بعض أعراض التسمم. عندما غسيل الكلى ليست جيدة بما فيه الكفاية لمساعدة المرضى على العيش حياة أفضل، وزرع الكلى هو وسيلة لتحسين نوعية الحياة. في حين، هو زرع الكلى الخيار الوحيد لغسيل الكلى بسبب الذئبة؟

انها ليست حقا، وهناك خيار آخر لمرضى الفشل الكلوي تجنب زرع الكلى. عادة، وغالبا ما تستخدم زرع الكلى عندما غسيل الكلى ليست جيدة بما فيه الكفاية لمساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية. على الرغم من أن زرع الكلى يأخذ آثارا سريعة لتحسين وظائف الكلى، فإنه ليس علاجا دائما للمرضى، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، قد يكون لديهم أي خيار آخر للعيش نتوقع للعودة إلى غسيل الكلى أو تسعى للحصول على الكلى أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، الذئبة هو نوع من اضطراب المناعة التي تحدث على جسمك في كل وقت، وبالتالي، لا يزال لديك فرصة للمعاناة من ذلك حتى لو قمت بتغيير الكلى آخر.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية للمساعدة في تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة.

أولا وقبل كل شيء، الفشل الكلوي يسمح الكثير من النفايات والسموم لبناء في دمك وترسب السموم والنفايات ليس فقط جعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، يحتاج المرضى إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لتنظيف البيئة الداخلية الصحية إلى العلاجات الطبيعية الأخرى. وبناء على هذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يعمل العلاج المناعي لتحسين المناعة وتنظيم اضطراب المناعة من خلال ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى اختتام العلاج حمام، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق