احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج للمرحلة 4 الفشل الكلوي من يكد


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. الى جانب ذلك، الفشل الكلوي يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة والفشل الكلوي يتطور إلى مرحلة متقدمة الفشل الكلوي دون إدارة فعالة. في الوقت الحاضر، وقد اعتبر الطب الصيني أفضل علاج للفشل الكلوي المرحلة 4 من يكد. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الخراجات لا تعد ولا تحصى مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، الخراجات أصبحت أكبر وأكبر. ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع قمع خلايا الكلى الطبيعية والأنسجة، وإلحاق الضرر وظيفة الكلى بسهولة. ونتيجة لذلك، يظهر الفشل الكلوي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت عددا من العلاجات على أساس الطب الصيني، الذي لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، يتم اعتماد مختلف السموم والمنتجات النفايات لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. ونتيجة لذلك، فإن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الضرر إلى خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في الصحة والبيئة النظيفة، الدقيقة أوزموثيرابي الطب الصيني يمكن أن تأخذ أفضل آثارها لتقليص كيسات الكلى بشكل طبيعي واستعادة وظيفة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل الكلى مباشرة. مع هذا العلاج، يمكن وقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعزيز السائل الخراجات إذا تم تنشيط الدورة الدموية على جدار الخراجات.

من خلال أخذ هذا العلاج، يمكن أن تقلص الخراجات بشكل طبيعي ومن ثم يتم استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق